الخميس 23 فبراير 2012م

خريطة الموقع



تسعون يوما مرت بسلام ... فما الذي تغير فيها؟   «^»  الوحدة في العهد الهادي   «^»  الانتخابات الرئاسية . . وتحديات المستقبل.   «^»  مكاسب للوحدة وقضية الجنوب  «^»  عيد اخر أضيف الي تاريخ اليمن  «^»  انتخاب أو استفتاء أو تزكية : المهم نقل السلطة سلميا   «^»  من أجل بلادي..سأنتخب هادي   «^»  كفرت بمجلس الأمن ..  «^»  شجاعة العمروط ودهاء صالح  «^»  شجاعة العمروط ودهاء صالحجديد المقالات
المخترقون العرب "يصطادون" الاسرائيليين في المواقع الاباحية  «^»  اتهامات لغوغل بانتهاك خصوصيات متصفح سفاري  «^»  سوق آبل للتطبيقات تقترب من تحقيق 25 مليار تحميل  «^»  "آي باد" يمنع في بعض المناطق الصينية وتهديدات قد تؤثر على تصنيعه عالمياً  «^»  الجراثيم قد تقف وراء أمراض الدماغ وحالة الاكتئاب  «^»  الوفيات بسبب الكحول أكثر منها بسبب الإيدز والسل والملاريا  «^»  قريبا.. بطاطا مقلية "فري" ستكون غير مضرة بالصحة!  «^»  الخارجية الروسية لا تستبعد استخدام القاعدة الأمريكية في قرغيزيا في نزاع أمريكي-إيراني محتمل  «^»  الخارجية الروسية: الغرب يجب الا يفرض حلا خارجيا على سورية  «^»  استنكار دولي لمقتل الصحفيين الأجنبيين بحمص ودمشق تنفي علمها بتواجدهما في البلادجديد الأخبار

مكتبة الأخبار
صحتك بالدنيا
ثمر الورد الجبلي يحمي من امراض القلب حتى المصابين بالبدانة

ثمر الورد الجبلي يحمي من امراض القلب حتى المصابين بالبدانة
ثمر الورد الجبلي يحمي من امراض القلب حتى المصابين بالبدانة
يؤكد خبراء من جامعة لوند السويدية ان تناول المشروب من ثمر الورد الجبلي يوميا سيجنبك من الاصابة بأمراض القلب، حسبما نقلته صحيفة "ديلي مايل".

واجرى العلماء تجربة، حيث طلب من الاشخاص المصابين بالبدانة تناول المشروب من ثمار الورد الجبلي يوميا في غضون ستة اسابيع. وخلال هذه الفترة تابع الباحثون الحالة الصحية للذين شملتهم الدراسة، مسجلين تغيرات في ضغط الدم والحساسية للانسولين والوزن ومستوى الكوليسترول في الدم.

وبعد انتهاء الفترة المذكورة سجل الاشخاص المشاركون في التجربة تراجع المؤشرات السلبية كافة. فقد انخفاض معدل ضغط الدم بنسبة 3.4% ، فيما سجل مستوى الكولسترين في الدم انخفاضا بنحو 5-6%. وتبين ان هذه المؤشرات اجمالا قللت من خطر اصابة الاشخاص البدن بامراض القلب بنسبة 17%.

ومن المعروف ان ثمار الورد الجبلي تحتوي على كمية كبيرة من الفيتامين ، اضافة الى انها تتمتع بأثر مضاد للالتهاب. فسبق ان اظهرت نتائج دراسة اجريت عام 2007 ان الذين تناولوا ثمار الورد الجبلي سنويا سجلوا تراجع حدة آلام المفاصل بـ40% وتحسين مرونة المفاصل وقدرتها على الحركة بـ25%.
تم إضافته يوم الخميس 26/01/2012 م - الموافق 2-3-1433 هـ الساعة 1:55 مساءً
شوهد 10 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 0.00/10 (0 صوت)



القائمة البريدية

مؤسسة العداله
مركز تحميل الصور

جدنا على الفيس بوك
مركز تحميل الصور

الوقت

جرادينت
مركز تحميل الصور


حكمة اليوم
(الضربة التي لا تقصم ظهرك تزيدك قوة...!)

ضع اعلانك هنا
مركز تحميل الصور

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.nwafth-ymania.com - All rights reserved
Des : alweb Plus


الصور|المقالات|البطاقات|الجوال| الأخبار|الفيديو|الصوتيات|المنتديات|الرئيسية